أختيار نصير شمه سفيراً للأتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر
القاهرة / متابعة الهلال يجتمع قادة منظمات دولية وإقليمية في القاهرة للإعراب عن الشكر والتقدير للشعوب في شتى أنحاء الشرق الأوسط على مشاركتهم في حملة المتبرعين بالدم في شهر رمضان الماضي والتي حققت نجاحاً لافتاً. و يشهد الاحتفال الذي سيتم في دار الاوبرا المصرية إعلان الفنان الشهير نصير شمة سفيراً للنوايا الحسنة للاتحاد الدولي لجمعيات … تابع قراءة أختيار نصير شمه سفيراً للأتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه